الكابتن ميمو



 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلتسجيل دخول الأعضاءاليوميةالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الخميس مايو 13, 2010 9:40 am

كيف أحصل على المشرف العام لمنتديات شبكة الكابتن ميمو الإلكترونية؟؟؟؟



هذا السؤال يتردد على ألسنه جميع الأعضاء المشاركين بالمنتديات....



شروط الحصول على المشرف العام:-

1- أن يكون أكثر مواضيع فى المنتديات

2- أن يكون أكثر مساهمات فى المنتديات

3- أن يكون سنك أكثر من 10 سنوات

4- أن يكثر إستعمالك للمنتديات ودخولك بها

5- أن تكون تجيد التعامل مع الإنترنت أو حاصل على دورات كمبيوتر

(برمجة - تصميم - هندسة - إنترنت - ICDL)



إذا شاهدت نفسك فى هذه الشروط يمكنك مراسلة الإدارة ببياناتك الشخصية

وإذا لم تحصل على المشرف العام لاتحزن

فشبكة الكابتن ميمو الإلكترونية ستختار أفضل عشرة أعضاء

شروط أفضل عشرة أعضاء:-

1- أن يكون مساهماتك تزيد عن 10 مساهمات

2- أن يكثر إسسعمالك للمنتديات والدخول بها

3- أن يكون عدد مواضيع أكثر من 3 مواضيع

4- أن يكون سنك أكثر من 8 سنوات

5- لا يشترط أن تكون حاصل على دورات كمبيوتر

سيتم التكريم لكل من على شبكة الكابتن ميمو الإلكترونية

يوم 1/8/2010

وإعطاء كل منهم شهادة تقديرة معتمدة

من قبل الشبكة وبرعاية شركة أحلى منتديات




free counters


عدل سابقا من قبل الكابتن ميمو في الأحد أغسطس 15, 2010 11:28 am عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
صمت المشاعر
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
المشاركات : 622
نقاط مجهودك : 27732
رصيد المشاركات : 2
تاريخ الميلاد : 06/10/1998
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 18
العمل/الترفيه : Romance
مزاجك : احيانا من يكتم مشاعره اتجاهك يكون هو من يحبك من كل قلبه

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الخميس مايو 27, 2010 7:45 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الجمعة مايو 28, 2010 5:35 am




free counters
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
عاشقة للرومانسيه
عضو ماسى
عضو ماسى


انثى
المشاركات : 156
نقاط مجهودك : 25010
رصيد المشاركات : 3
تاريخ الميلاد : 08/10/1997
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 19
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والرسم و كتابة قصص
مزاجك : عااااااااااااالى خاااااااااااااااااالص و رااااااايق جدااااااااااااااااااا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الأربعاء يونيو 16, 2010 1:06 am

شكرا ليك كابتن ميمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الأربعاء يونيو 16, 2010 1:46 pm




free counters
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
Mostafa Elnakeep
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
المشاركات : 596
نقاط مجهودك : 28120
رصيد المشاركات : 5
تاريخ الميلاد : 02/03/2002
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 14
العمل/الترفيه : طالب
مزاجك : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الأحد يونيو 27, 2010 5:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alip.ahlamontada.net
Fatma M.Elshweikh
عضو ذهبى
عضو ذهبى


انثى
المشاركات : 718
نقاط مجهودك : 25032
رصيد المشاركات : 10
تاريخ الميلاد : 08/05/1998
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 18
مزاجك : ولا اي اندهاش xD :D

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الإثنين يونيو 28, 2010 7:11 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://totamorad1.mam9.com
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الثلاثاء يونيو 29, 2010 7:39 am




free counters
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
BRAVE KNIGHT
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
المشاركات : 442
نقاط مجهودك : 27919
رصيد المشاركات : 3
تاريخ الميلاد : 27/04/1996
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 20
مزاجك : تمام

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الثلاثاء يونيو 29, 2010 11:46 am

شكرا يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمت المشاعر
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
المشاركات : 622
نقاط مجهودك : 27732
رصيد المشاركات : 2
تاريخ الميلاد : 06/10/1998
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 18
العمل/الترفيه : Romance
مزاجك : احيانا من يكتم مشاعره اتجاهك يكون هو من يحبك من كل قلبه

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الثلاثاء يونيو 29, 2010 2:29 pm

شكرا كتير
واكيد محدش هيزعل حتى لو هو خسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الأربعاء يونيو 30, 2010 7:50 am




free counters
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
بودي الحضري
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
المشاركات : 452
نقاط مجهودك : 24809
رصيد المشاركات : 13
تاريخ الميلاد : 25/05/1996
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الإثنين أغسطس 09, 2010 4:32 pm

الله عليك يا أحلى مصمم عرفته وعلى رأي المثل مسي يا مسي يا معلي حسي cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 10:42 pm




free counters
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
mohamedalagramy
عضو ماسى
عضو ماسى


ذكر
المشاركات : 133
نقاط مجهودك : 23155
رصيد المشاركات : 3
تاريخ الميلاد : 06/05/1995
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الخميس فبراير 10, 2011 9:28 pm

شكرا جدا محمود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://basmaalrwh.yoo7.com
Elkapten Memo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


ذكر
المشاركات : 4525
نقاط مجهودك : 35471
رصيد المشاركات : 50
تاريخ الميلاد : 21/09/1996
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 20
العمل/الترفيه : الكمبيوتر - الإنترنت
مزاجك : Beautiful :)

مُساهمةموضوع: رد: كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟   الخميس فبراير 10, 2011 11:12 pm




free counters
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkaptenmemo.ahlamontada.com
 
كيف أحصل على المشرف العام للمنتديات؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكابتن ميمو :: مجلس الإدارة ::   :: المنتدى العام-
انتقل الى: